الجهة الراعية للجائزة

مؤسسة الإمارات للاتصالات

توفر مؤسسة الإمارات للاتصالات خدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1976 . وتعتبر إحدى المؤسسات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في مجال تقديم خدمات الاتصالات والإعلام والمعدات .وتتمثل المزايا الأساسية لمنتجات المؤسسة وخدماتها في الاتصال الصوتي، والاتصالات اللاسلكي، وبيانات الاتصالات المقدمة بالاشتراك مع شركاتها التابعة، وهي: رؤية الإمارات، وشركة الإمارات للاتصالات والخدمات البحرية. كما تمتلك أيضاً حصصاً في شركة الثريا للاتصالات عبر الأقمار الصناعية، وزنجبار تيليكوم المحدودة، وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، وتحظى اتصالات بسمعة مرموقة كمؤسسة حديثة وعالية التقنية توفر مختلف خدمات الاتصالات كالهاتف الثابت، والهاتف النقال، والإنترنت في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ساهمت في جعل الدولة واحدة من أكثر دول العالم تقدماً في قطاع الاتصالات.

وتحتل المؤسسة موقعاً متقدماً ضمن أكبر 140 شركة في العالم وفقا لتصنيف الفايننشال تايمز فيما يتعلق برأس المال، وكذلك المرتبة السادسة ضمن أفضل100 شركة ومؤسسة في الشرق الأوسط فيما يتعلق بالإيرادات ورأس المال وفقاً لمجلة ذي ميدل إيست البريطانية. كما تعد من أكبر الشركات المحلية مساهمة في الميزانية الاتحادية وفي دعم الفعاليات الاجتماعية.

كن جزءاً من جائزة اتصالات لكتاب الطفل

يبدأ الترشيح للجائزة في شهر ابريل/نيسان من كل عام . آخر موعدا لقبول طلبات الترشيح هو 31 اغسطس من كل عام الساعة 12 ظهراً.

اضغط هنا للتسجيل
تابعنا على تويتر