"اتصالات لكتاب الطفل" تعلن آخر موعد لاستقبال النسخ الإلكترونية لـ "كتاب العام لليافعين"

الخميس، 06 يوليو 2017

دعت جائزة اتصالات لكتاب الطفل، إحدى أبرز وأهم الجوائز المخصصة لأدب الأطفال في العالم العربي والتي ينظمها المجلس الإماراتي لكتب اليافعين، وترعاها "شركة اتصالات"، الناشرين من جميع أنحاء العالم، الراغبين في تقديم طلباتهم للمنافسة في فئة كتاب العام لليافعين، تسليم النسخ الإلكترونية من إصداراتهم قبل تاريخ 31 يوليو الجاري.

وتستهدف فئة كتاب العام لليافعين، الكتب التي تخاطب عقول وتطلعات الفئة العمرية من 13-18 عاماً، حيث تتيح الجائزة للكتب الروائية والواقعية، وكتب الخيال العلمي، فرصة المشاركة والمنافسة، على أن يكون العمل المرشح أصلياً مؤلفاً باللغة العربية وغير مترجم، وألا يكون قد مضى على نشره أكثر من خمسة أعوام، وألا يكون قد سبق له الفوز بجائزة محلية أو عربية أو دولية، إلى جانب أن يكون الكتاب قد صدر ورقياً، وتقبل الجائزة في هذه الفئة الكتب المشتركة التأليف.

وتستقبل الجائزة النسخ الالكترونية لفئة كتاب العام لليافعين عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالجائزة: http://www.etisalataward.ae، فيما تستمرفي استقبال النسخ المطبوعة لفئاتها كافة حتى 31 أغسطس المقبل، وذلك عن طريق البريد السريع: الإمارات العربية المتحدة – الشارقة – القصباء - مبنى D– المجلس الإماراتي لكتب اليافعين - الطابق الأول – مكتب 45 – ص.ب: 1421.

وتتضمن "جائزة اتصالات لكتاب الطفل"ست فئات هي: فئة "كتاب العام للطفل"، وقيمتها 300 ألف درهم، يتم توزيعها بالتساوي على الناشر والمؤلف والرسام، وفئة "كتاب العام لليافعين"، وقيمتها 200 ألف درهم، توزع مناصفة بين المؤلف والناشر، وفئة "أفضل نص"، وقيمتها 100 ألف درهم، وفئة "أفضل رسوم"، وقيمتها 100 ألف درهم، وفئة "أفضل إخراج" وقيمتها 100 ألف درهم، وفئة "أفضل تطبيق تفاعلي للكتاب" بقيمة 100 ألف درهم، فضلاً عن تخصيص الجائزة لـ 300 ألف درهم لتنظيم سلسلة ورش عمل لبناء قدرات الشباب العربي في الكتابة، والرسم، ضمن برنامج "ورشة" التابع للجائزة.

كن جزءاً من جائزة اتصالات لكتاب الطفل

يبدأ الترشيح للجائزة في شهر ابريل/نيسان من كل عام . آخر موعدا لقبول طلبات الترشيح هو 31 اغسطس من كل عام الساعة 12 ظهراً.

اضغط هنا للتسجيل
تابعنا على تويتر